لقد اصدرت ادارة منتدى اكاديمية النينجا قانون جديد شامل لمنتدى اكاديمية النينجا وبأذن الله تعالى سيكون شامل على كل ما تريدون معرفته في المنتدى و اتمنى من الله تعالى ان يشمل اجابات جميع اسئلتكم
بسم الله الرحمن الرحيم
((.......الحكام........))
في كل قتال يجب تواجد حكما فيه وهو من يعلن النتيجه النهائيه
يجب ان لاتقل رتبه الحكم عن تشونين
كيفية اخذ الجائزة : الجائزة تؤخذ من المهزوم وان لم يكن عنده ذهب فبيكون من غير جوائز وطبعا الحكم هو اللي يحدد كمية الذهب وده طبعا بعد اتفاق المتنافسين على الكمية
كما لا تزيد جائزة الحكم عن : 1000 ذهبة وان زادت يكمل التقسيم الى الفائز
يكون تعيين الحكام من قبل الادارة وذلك بالاتفاق على حكم معين معروف بخبرته وقدرته على التحكيم ومعرفته الواسعه بالمنتدى ويعطى قتال تجريبي ثم يعين حكما
الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة: 1-اسم الطرفين في القتال وسيكون عنوان الموضوع بأسم الطرفين مثلا (naruto vs sasuke) 2-نوع القتال 3-الحكام 4-وقت القتال 5-مهلة الرد((لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه)) 6-عدد الجولات(فقط في القتلات التدريبية) 7-الحلبة 8-البادئ 9-الجائزة
بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي: اسم العضو --->>
العضو الاول: الدم المسفوك= الدم المتبقي= التشاكرا المستخدمة= التشاكرا المتبقيه= . . . العضو الاخر: الدم المسفوك= الدم المتبقي= التشاكرا المستخدمة= التشاكرا المتبقيه= . . . . . .
يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية : 1-انسحاب العضو من القتال 2-قيام احدهما بالسب خلال القتال 3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته) 4-عدم اضافة الرد للمده المسموحه(لايقل عن 24 ساعه و لايزيد عن 72 ساعه))والتي يحددها الحكم
يقوم الحكم باحتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل غير صحيح في الحالات الاتيه: 1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه 2-واذا كرر المهارة التي استخدمها مرة اخرى 3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان وتوجيه عنصر النار للسماء في كيرين))))) 4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اقل مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره 5-اذا استخدم بطاقه اقل من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10 6-ان استخدم مهاره من عنصره ولكن من غير المجموعه التي يستخدمها كأن يستخدم مهاره نار من المجموعه(1) وهو يستخدم مهارات النار المجموعه(2) في كل هذه الحالات لا يحتسب هجوم او دفاع او دعم خطأ
و يمنع منعا باتا معارضة رأي الحكم و الا سيتم معاقبة المعترض بأن لا يقاتل لمدة تحددها الادارة
((........القتال والمقاتل........))
لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد مهارة هجومية 1 مهارة دفاعية 1 مهارة داعمة 1 عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين))) مهارة هجومية 1 مهارة دفاعية 1 مهارة داعمة 1
لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة باقتال حيث يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها لكل موضوع تنشره في المنتدى 3 نقاط خبرة وكل رد على موضوع نقطة واحدة
لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:
نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو
تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر
غينجتسو:وهي مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانجيكيو شارنقان ومن يملكها من الصعوبه ايقاعه بغيجنتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا تساوو يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها
دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه
حياة:الحياة يبدا فيها النينجا من 5000/5000 نقطة 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة لكل عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة (الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل نمر الظهيرة والنيزك وغيرها من المهارات كما بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5 نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت
تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من 100000/100000 نقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا لكل عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها
سرعة:وهي السرعه حيث بسرعته تفيد بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتت العدو
ختم:وهي الاختام وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات الحيوانيه وحبسها بجسم معين
((........الفرق.........))
تكون في كل قريه مدربين وهم جونين فيما فوق يقومون بتعليم الطلاب القتال وتحديد من سيكون جينين منهم و يتم معاقبتهم من قبل الكاجي اذا لم يقوموا بذلك ولكل مدرب مدرب 3 طلاب في الاكاديمية يدربهم يعلمهم القتال ويأخذوا مهمات من الكاجي ولكل مدرب 5000 ذهبة عن كل فريق يدربه
يتكون الفريق من 3 اشخاص بقيادة المدرب يحددهم الكاجي
يمكن لأعضاء الفريق اختيار اسماء لفرقهم وتنفيذ بعض المخططات بقيادة قائدهم او بأوامر من الكاجي
يمكن للفريق ان يقاتل معا ضد عدو واحد او ضد فريق اخر في القتالات الوديه او الحروب او غيرها
((........الأسلحة........))
الاسلحة العامة: لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه وهي:شوريكن كوناي كوناي متفجر كوناي دخاني ورقة متفجرة مروحة النينجا القاطعة ويحصل على على هذه الاسلحة بطلب هذا من كاجي قريته
الاسلحه الخاصه: لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره يقوم بشراء الاسلحة بـ الذهب من قسم ((متجر الاسلحة)) و تجد مهاراته هناك
يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه
((........القرى........))
في بداية تسجيل العضو يتم وضعه في قرية معينه بعد ان يكون عنده 20 نقطة خبرة ويطلب هذا من كاجي القرية والكاجي يطلب من الادارة وضع العضو في القرية وبعد ان ينضم للقرية يحصل على 10 نقاط مجانا وان اصبح كاجي هذه القرية يحصل على 10 نقاط مجانا ولكل قرية او منظمة الا الانبو أسلحة عامة شوريكن : 1000 كوناي : 1000 ورقة متفجرة : 500 كوناي دخاني : 500 مروحة النينجا القاطعة : 500 كوناي متفجر : 500 ويتم استخدامها في القتال كالتالي : -
ويقوم بتوزيع هذا الكاجي كما يقوم الكاجي باهداء اسلحة عامة للنينجا المتفوقين في قريته ويقوم الكاجي بطلب توزيع الاسلحة من الادارة لتقوم بتوزيع هذه الاسلحة
اولا: يمكن الهجوم على القرى في قسم ((الهجوم على القرية)) بداخل قسم القرية ولكن يجب ان يوضح الخصم اسباب الهجوم والهجوم ليس بأكثر من 5 اعضاء فقط ويتم تنظيم قتال فردي او جماعي بينهم من قبل الادارة ويمكن للحلفاء التدخل والمساعدة ولايمكن ان يكونوا المهاجمين اكثر من 5 اما المدافعين فيمكن ان يكونوا بالعدد الموجود
ثانيا: الغنائم يمكن ان تطلبها في بدايه القتال من اسلحه و ذهب و عيون و اذا خسرت سـ تدبل عليك الغنائم و يأخذونها المدافعون طبعا اذا اخذ الذهب من خزينة الدوله اما بالنسبه للعيون تؤخذ من المقتول فقط ويمكن ان تأخذ احد عينيه فقط اذا امتلك عينان ويكون الهجوم وقت الرد فيه الاقصى 72 ساعه اذا لم يرد يصاب بالهجوم الذي عليه وهكذا ويكون بعد تنظيم القتال من قبل احد الحكام او اعضاء الادارة
ثالثا: يمكن للمهاجمين او المدافعين ان يتفاوضوا ومدة التفاوض هي 3 ايام بعدها يحق للمهاجمين اكمال هجومهم
رابعا: اذا لم يحدد الكاجي المدافعين تعتبر القريه خاسرة ومحتله
((........الهروب........))
اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه عواقب الهاربين: السجن لمده 3 اسابيع اذا تم القبض عليهم لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام. يتم انزاله رتبة (اذا كان تشونين يصبح جينين). اذا تم القبض عليهم يرجع لقريته القديمه.اذا تم القبض عليهم يؤخذ نصف الذهب الموجود معه. اذا تم القبض عليهم ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده اذا تم القبض عليهم ولكن اذا هرب ولم يستطيع احد الامساك به ورجع من تلقاء نفسه الى قريته معتبرا نفسه انه أخطأ عندما هرب فسيكون الأمر للكاجي سواء عاقبه أو عفى عنه
((........المنظمات........))
يمكن لكل عضو من الرتبة تشونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 1000,000 ذهبة ويختار هو شروط الانضمام للمنظمة و نوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة) أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم)
يمكن لأي منظمة الدخول في حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة المنظمة
شروط الانضمام للمنظمات:
يجب ان تكون رتبة العضو تشونين او اكثر و يجب ان يكون لديه 100 خبرة على الأقل
المنظمات التلقائية :
1 الاكاتسكي : هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم 2 تاكا هي منظمة عدائية وأعضائها منقلبة على قراهم 3 الانبو هي منظمة متحالفة لا ينقلب أعضائها على قراهم
واي شخص ينضم لاي منظمة من هذه يحصل على 10 نقاط مجانا الا الانبو لا يحصل على شئ منها
(........الرواتب........)
كل اسبوع يحصل الكاجي على 1000 ذهبة ان كان هناك مهمات اكثر من 3 مهمات في قريته
ولكن ان لم يكن هناك اعضاء او لم تكن هناك مهمات يحصل على 500 ذهبه ويكون توزيع الذهب على الكاجي كل يوم خميس
((........المهارات........))
ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها
يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له: عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا)) اذا كان يملك الرينقان يستخدم عناصر الخصم ولكنه لا يستخدم جميع المجموعات ولكن يستخدم مجموعات الخصم بدرجة 8\10 وباقي مجموعاته 5\10 وباقي العناصر 3\10 وهذا في القتال فقط يعني لا يستخدمه ضد شخص آخر او في قتال آخر
مثلا اذا انا هجمت عليك بـ هجوم برق قوته 1000 وانت صديت بـ مهارة من عنصر الارض قوته 1500 و عنصر البرق اقوى من الارض لهذا يصبح عنصر البرق اقوى لـ الضعف×2 يصبح 1000×2=2000 يعني يصيبك ضرر 2000 لأن البرق يخترق الارض ويصيبك
((........وحوش البيجو والجيينشويريكي........))
سيتم ظهور وحوش البيجو وتدميرها لقرى النينجا واصابة جميع الاعضاء وستهجم بهجومات مدمرة ومن يريد انهاء فساد احدهم سأساعده واقوم بختم وحش البيجو فيه ولكن يجب عليه ان يوصل حياة احد الوحوش النصف وبعدها اقوم بختمه فيه باي مهارات الختم وسيكون جينشيوركي الوحش
ختم البيجو: يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم القتال لايكون به عدد جولات معين ووحوش البيجو هنا تبين نقاط حياتها وتشاكراها:
1- شيكاكو نقاط الحياة:10,000 نقاط التشاكرا:100,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:10,000
2- نيبي نقاط الحياة:12,000 نقاط التشاكرا:120,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:20,000
3- سانبي نقاط الحياة:13,000 نقاط التشاكرا:130,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:25,000
4- سون نقاط الحياة:14,000 نقاط التشاكرا:140,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:30,000
5- غوبي نقاط الحياة:15,000 نقاط التشاكرا:150,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:40,000
6- روكوبي نقاط الحياة:16,000 نقاط التشاكرا:160,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:45,000
7- نانابي نقاط الحياة:17,000 نقاط التشاكرا:170,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:50,000
8- هاتشيبي نقاط الحياة:18,000 نقاط التشاكرا:180,000 تزيد تشاكرا الجينشوريكي:60,000
9- كيوبي نقاط الحياة:20,000 نقاط التشاكرا:لا نهائية تزيد تشاكرا الجينشوريكي:70,000
10- جيوبي نقاط الحياة:100,000 نقاط التشاكرا:لا نهائيه تزيد تشاكرا الجينشوريكي:لا نهائيه
وتوجد مرحلة السيطرة أقل خبرة للسيطرة على البيجو هل 500 نقطة
بعد ختم البيجو: بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه وهي على مرحلتين:
المرحلة الاولى:هزيمة النفس: وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو ومجهول يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس
المرحله الثانيه:هزيمة البيجو: هي قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو تماما والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين عند الختم يتحكم بالبيجو براحته يعني يقدر يبقى بالطور الاول طوال القتال ويقدر يطلع بالبيجو كامل بدون الاطوار و يستطيع العوده بالتحولات يعني من يتحول للثاني يقدر يرجع للأول او طبيعي وهكذا للجينشوريكي حق السيطره عليه مرة واحدة فقط اذا فشل يطلق البيجو ويموت الجينشوريكي و يدمر القرية من جديد ويجب عندها السيطره عليه وختمه من جديد ويعرض صاحبه لفقدان 200 خبرة
ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2 ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.
اخطار البيجو وسلبياتها: 1)الجينشوريكي الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا ويستطيع التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو نفس الشخص الي قاد الجينشوريكي حيث يهاجم في كل دوره شخص واحد عدو كان ام صديق ولا يفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل وهذا يعرض صاحبه للموت إذا اكتمل ظهور البيجو
3)عند السيطره عليه ينتفي النقطه 2 ولا تصبح موجوده 4)عدم السماح للجينشوريكي بمغادره القرية او اداء مهمات خارجيه
اولا: يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي) وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي
ثانيا: عند بقاء البيجو في التمثال يستخدم التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال
((........نمط القتال........))
القتال سيكون في موضوع واحد يفتحه حكم المباراة و يتبارى فيه الاعضاء
كل عضو مسموح له بـ 3 مهارات في الدور الواحد (داعمة ، هجومية ، دفاعية )
ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه
عدم تكرير المهارات التي استخدمها مرة اخرى في القتال وجميع المهارات تستخدم مرة واحدة
يمكن استخدام هجومات الاسلحة العادية في الدور بالأضافة الى المهارات العادية التي يستعملها
لأخذ الأعين الخاصه و استخدام مهاراتها يقوم العضو بأختيارها من قسم المهارات و لا يمكن استخدام مهاراتها الا بتفعيلها عدا الرينقان تفعل تلقائيا في بداية المباراة وليست كمهارة داعمة
((........الرتب........))
رتب النينجا ترتيبها كالأتي: طالب اكاديمية جينين تشونين جونين سانين ريكودو سينين ترتيبها بالقرى فرد انبو زعيم انبو كاجي _______________________ نينجا هارب هو من يهرب من قريته او يطرده الكاجي من القرية
((........الأمتحانات........))
الجينين:-
أسئلة ومواضيع
خمس أسئلة وموضوعين
كل سؤال بنقطة والموضوع بــ2.5
توضع الاجوبة على الاسئلة برد في الموضوع
وتوضع المواضيع في قسم مواضيع في الأنمى
التشونين
الجينين×جينين
واذا فاز يكون تشونين
الجونين
تشونين × تشونين
واذا فاز
تشونين×تشونين
يعني الجونين يقاتل اثنين تشونين
السانين
تكون مسابقه فيها
4 جونين والفائز يصير سانين
يتم تصفية واحد بس من الاربعة
الريكودو : دورة بين 6 من السانين والريكودو ان ما كان عنده رينيغان يحصل عليها بالمجان بدون النظر الى عشيرته او اي شئ تاني ويتم وضع اسمه في لوحة الشرف كأفضل نينجا الى ان يأتي ريكودو جديد يقاتله بعض والفائز يكون في لوحة الشرف
((........الجينشوريكي........))
يمكن لأي شخص الإمساك ببيجو وختمه بداخل نفسه أو ان كان يوجد بيجو في قريته غير مختوم بجينشوريكي يمكنه طلب أن يكون هو الجينشوريكي من الكاجي
((........النقاط........))
ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط على: النينجتسو التايجتسو الغينجتسو الدوجتسو الحياة التشاكرا السرعة الختم ويطلب هذا من الادارة وعند انضمام نينجا جديد لقرية يحصل على 10 نقاط اضافية وعند حصول نينجا على لقب الكاجي او الزعيم يحصل على 10 نقاط اضافية ايضا وبالنسبة للتوزيع فيتم توزيع من 1 الى 5 نقطة بمقابل كل نقطة نقطة ومن 6 الى 10 نقطة بمقابل كل نقطة نقطتين
((........الخبرة........))
على كل موضوع تنشره في المنتدى 5 نقاط خبرة وعلى كل رد على موضوع 3 نقاط خبرة
((........الذهب........))
تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الذهب في قسم ((الاسلحة))
((........المهمات........))
الادارة تصنع مهمات للكاجي والكاجي يوزعها على المدربين في قريته
سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ........... والمهمات: الدرجة (C) سهل جدا / اقل رتبة : طالب اكاديمية الدرجة (D) سهل / اقل رتبة : جينين الدرجة (B) متوسط / اقل رتبة : تشونين الدرجة (A) صعب / اقل رتبة : تشونين الدرجة (S) صعب جدا / اقل رتبة : جونين
مهمات من الدرجة (C):
1) يقوم الكاجي وعضو من الادارة بتقييم الموضوع فتكون الجوائز كالتالي: ممتاز 500 ذهبة جيد جدا 300 ذهبة جيد 150 ذهبة سيء 0 ذهبة
مهمات من الدرجة (D):
1) تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصية معينه يقيمه 3 من اعضاء الادارة والكاجي و يجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير فتكون الجوائز كالتالي: ممتاز 1,000 ذهبة جيد جدا 800 ذهبة جيد 500 ذهبة سئ 250 ذهبة وعلى كل 3 مهمات يحصل على نقطة مجانا
مهمات من الدرجة (B):
1) المهمات الافتراضيه 2) القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل يحصل فيها المقاتل على نقطة و 5,000 ذهبة
مهمات من الدرجة (A):
1) قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه 2) التسلل لقرية معينة و قتل احد اعضائها المهمين 3) حماية الكاجي او قتل احد المتسللين للقرية 4) الدفاع عن القرية من المهاجمين 5) اخذ بيجو من قرية اخرى يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 7,500 ذهبة
مهمات من الدرجة (S):
1) التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين او قتله او قتال كاجيها او اختطافه 2) قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو(هارب) 3) قتال البيجو وختمه يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ذهبة
العضو يأخذ مهماته من الكاجي والكاجي يأخذ مهماته من وقادة المنظمات من الادارة
((........الاعين........))
القانون موجود في القسم (( الاعلانات )) في الموضوع (( توزيع العيون على الاعضاء ))
((........الكاجي او الزعيم........))
ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا هذا بأختيار الكاجي و رتبة الزعيم نفس الكلام
ورتبة زعيم الانبو يقوم بتعينه الكاجي
ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو
ولكل قرية , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو ولكن اذا تغير الكاجي فيمكنه تشكيل انبو جديد غير اللي شكله الكاجي السابق هذا ان اراد هذا
وفي حالة الغياب الطويل للعضو مثلا كاجي قرية ولكنه غائب غياب طويل في هذه الحالة يقوم احد اعضاء الادارة بتغيره وهذا ينطبق على زعيم لمنظمة او لانبو او انبو
((........القتالات........))
اولا: التدريب: لا يخسر المقاتلان اي شيء والفائز يحصل على نقطة واحدة فقط
ثانيا: الودي و الحقيقي: يحصل الفائز على النقاط اذا كان خصمه جينين 2 نقطتين تشونين 3 نقاط جونين 4 نقاط سانين 5 نقاط ريكودو سانين 6 نقاط و اذا تم قتل الخصم ياخذ نقطة اضافية
اذا مات المقاتل بالقتال يمنع من القتال لمدة 3 ايام اذا انسحب المقاتل من القتال فيحق لخصمه العفو عنه وتركه او قتله
ثاثا: الحرب: يتم القتال حتى الموت او الانسحاب والجوائز كالأتي:
الاعضاء: 5 نقاط الكاجي: 7 نقاط لكل منهم
((........الاغتيال........))
تتم عملية الاغتيال بناء على اوامر كاجي القرية او زعيم المنظمة فيقوم الانبو او اعضاء المنظمة بتنفيذ عمليات الاغتيال
((........التدخلات........)) اذا تدخل نينجا حتى وان كان قتال ودي او تدريبي يحسب وكأنه حرب ويجلب الحرب لقريته الا اذا تخلت قريته عنه واعتبرته خائن له وطرده الكاجي من القرية
يعني مثلا احد الجينشوريكي قاتل احد اعضاء الاكاتسكي ودي وفي القتال تدخل عضو آخر من الاكاتسكي من اجل انتزاع البيجو وهذا ليس مع الاكاتسكي فقط بل مع كل القرى
((........التوقيف........))
يتم ايقاف الخاسر لمدة 3 ايام اذا تم قتله في الحرب او القتالات الودية او الاغتيلات
((........المواضيع و المساهمات........))
يمنع منعا باتا اضافة المواضيع التي تحتوي على الأشياء التالية وان تم يتم طرد العضو من المنتدى نهائيا 1-وضع صور مخلة بالأداب الاسلامية 2-كتابة كلمات غير لائقة 3-مناقشة أمور الهكر 4-اضافة اي محتوى يسئئ لديانه أو جنسية أخرى 5-سب وشتم و السخرية من الاعضاء
يمنع منعا باتا أضافة روابط لمنتديات أخرى عدا: 1-ان تم أخذ اذن من الادارة 2-أن تم تبادل اعلاني مع المنتدى وغير هذا يتم: وقف العضو 3 أيام ويتم خصم خبرة وذهب ويتم اغلاق الموضوع وأن تكررت تزيد مدة الوقف الضعف كل مرة
عند كتابة موضوع يجب ان يتوافر على: 1-خط واضح 2-لون واضع
((........الأستفسارات والأقتراحات........))
قسم الاستفسارات: يستخدم للأستفسار عن أي شئ في المنتدى ويمنع الحاق استفسارات ومشاكل الاعضاء بمواضيع اخرى
قسم الاقتراحات: يتم فيه اقتراح اي شئ في المنتدى مثلا أضافة عنصر للبيانات الشخصية،أضافة مسابقة،اضافة قسم أضافي مجموعة.....الخ)
((........علبة الدردشة(الشات)........))
يمنع التفوه بالفاظ بذيئة أو سب وشتم أو اساءه لأي ديانه ممنوع وضع صور خليعه ومخلة بالاداب ممنوع الغزل وتذكر بأن الله يراك ممنوع تكرار الكلام ثلاث مرات وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد
عدم السؤال عن اسئلة تسبب الاحراج للاخرين
ممنوع اشهار اي رابط لمنتدى الا بأخذ اذن من الاداره
عدم تهديد الاعضاء او الادعاء بإدعآت باطلة
من يخالف تلك القوانين يتم طرده من علبة الدردشة(الشات)
((........المخالفات........))
اذا تم تغشيش احد طلاب الاكاديمية في امتحان الجينين احد الاسئلة يعد غش مما يتسبب بالعوده الى رتبة طالب اكاديميه او القيام بذكر اي موقع اخر بالمنتدى عن طريق الروابط (يعد تشهير) اذا احد الاعضاء قام بأشهار المنتديات هنا فسيتم طرد العضو مباشرة وان ارسل عضو لعضو آخر رابط لمنتدى آخر عليه أن يقول هذا لفريق الادارة ليتم حذف العضو
تم الانتهاء من تعديل القوانين أرجوا قرائتها جيدا وأي استفسار أو اي شئ أنا نسيته يوضع برد هنا ويمنع الردود العشوائية كردود الشكر الخ ....... وبالنسبة لامتحان الجينين لانه لا يوجد مدربين فسيكون في الفترة الحالية عبارة عن 5 أسئلة و 2 مواضيع تم والحمد لله
الموضوعالأصلي : القوانين العامه // المصدر : منتديات اكاديمية النينجا // الكاتب:Dark Dragon